منتديات الثقافة والمعلومات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يبدأ رحلة العودة لعرش الدوري الإفريقي أمام جانرز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحقيقة



عدد الرسائل : 16
العمر : 36
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: الأهلي يبدأ رحلة العودة لعرش الدوري الإفريقي أمام جانرز   السبت مارس 20, 2010 5:21 am



يعود النادي الأهلي إلى الظهور على الساحة الإفريقية لأول مرة منذ عشرة أشهر عندما يحل ضيفاً على جانرز بطل زيمبابوي في ملعب روفارو بالعاصمة هراري في الرابعة عصراً، بينما يلتقي الإسماعيلي على ملعبه مع تامبونيز بطل رينيون وذلك في إطار دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
وسافر الأهلي الخميس إلى هراري بعد رحلة طويلة استغرقت 12 ساعة، ليبدأ المدير الفني حسام البدري العمل على تخطي أولى العقبات الإفريقية له كمدرب، في مهمة ليست بالسهلة ضد فريق مغمور.
وشاهد لاعبو قلعة الجزيرة بصحبة الجهاز الفني تسجيل لمباراة جانرز مع بطل زينزبار في دور الـ64 من أجل التعرف على مفاتيح اللعب في بطل زيمبابوي.
على الجانب الأخر حذر مدرب جانرز الأهلي من الاستهتارببطل زيمبابوي، مؤكداً أن اللقاء لن يحسمه التاريخ أو ست ألقاب حققها الشياطين الحمر من قبل.
ويعول البدري على لاعبي الفريق الكبار أمثال: وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب، من اجل مساعدة نجوم الفريق الصاعدة أحمد شكري ومصطفى محمود (عفروتو) في تجربتهم الإفريقية الأولى كي ينالوا الخبرة اللازمة في البطولة القارية.
وحقق الأهلي اللقب الإفريقي في ست مرات منها أربعة في عهد البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق السابق ويخشى الجمهور الأهلاوي في أن يفشل الأهلي في الصعود للقمة الإفريقية بعد رحيل الداهية البرتغالي.
وتستعيد الجماهير المصرية ذكريات مباراة المنتخب المصري ضد الجزائر في تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا عندما يحكم إيدي ماييه حكم سيشل لقاء نادي القرن مع جانرز.
الإسماعيلي ضد الغيابات وتامبونيز
وفي نفس الدور يواجه الإسماعيلي الذي يغيب عنه عدد من نجومه على رأسهم الحارس عصام الحضري والمهاجم عبد الله السعيد ولاعب الوسط عمر جمال وكذلك أحمد خيري فريق تامبونيز بطل رينيون في السابعة والنصف من مساء السبت.
واشتكى الجهاز الفني للدراويش من الغيابات بسبب الإصابات في ظل توتر العلاقة مع عصام الحضري الذي رغم تدربه بصورة منتظمة إلا أنه لا يدخل في قائمة الفريق وهذا ما حدث ضد تامبونيز وهي المرة الرابعة على التوالي.
ولم تقتصر شكوى الدراويش على الغيابات بل إنها طالت المعلومات القليلة عن بطل رينيون قبل المواجهة المرتقبة.
وسيقوم الحكم المغربي عبد الله الأشيري الذي بإدارة المباراة، ويساعده كحكمي راية كلاً من: رضوان أشيك وعبد الله ديفالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يبدأ رحلة العودة لعرش الدوري الإفريقي أمام جانرز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال مهدي :: المنتدى العام :: القسم الرياضي-
انتقل الى: